إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 4 ديسمبر 2011

عذرا أمي..لا اريدك!






عذراً أمي! لا اريدك...أمعقول هناك من يفعل هذا بأمه ؟؟
وبكل أسف نعم
تسعى الام لتربية ابنائها وتتمنى السعادة لهم ويكون جزائها لا اريدك..اذهبي..كم معك؟؟
اندهشت عندنا علمت بحال امرأة عجوز .. فتحت لها ابواب الغرباء حينما انغلق ابواب أولادها الاعزاء
منهم/من أخذ بيتها بالإجبار من اجل ان يتزوج ويأخذ عليها تعهد !
ومن/ يفتح لها بابه بمقابل ان تدفع ثمناَ لاستضافتها !
ومن/ يقول لها اذهبي بلا رجعة فأنا لا أريدك ...
ما الذي حدث بنا لنكون هكذا مع أقرب واعز الناس إلى قلوبنا؟
نحب من نخدعنا ونهواه ونندم بعد ذلك على ما فعلناه!

اجنور ياحياتي :D



أحبك ، أعشقك ، اشتقت لك ، لم أعد التحمل على فراقك ... كلمات يتلفظون بها بعض ذئاب الحب
يكونون كالمهرجين ، ينتقلون من مكان للآخر في آن واحد لكن المهرج يفعل هذا من اجل// إضحاك من حوله..لا للإضحاك على من حوله!!
كم تمنيت أتعمق داخل قلوب هؤلاء .. لأعرف! بماذا يشعرون وكيف ينامون واين ذهبت ضمائرهم !!! يمكن ((اخدت تاكس وراحت تشحت ))
يالله! إلى متى يظلون هكذا...يخدع قلوب محبيه بكلمات لا تليق له ،مزيفة من داخله فقط لمجرد رغبة ما او تسلية...
وفي النهاية جزاة من ينخدع بهم وينساق ورائهم (وضعهم) بقائمة التجاهل وبكل بجاحة O.o يبحثون عن فرائس اخرى...

السبت، 3 ديسمبر 2011


بنت اسكندرنية







أنا مش بنت عادية
ومش كل حاجاتي ف شنط مستخبية
ومش بالمكياج بوشي مغطية
من الآخر انا اسكندرنية
أعوم ف البحر زي البلطية
ميهمنيش النصابين ولا الحرمية
وعايشة حياتي عيشة هنية
أضحك وأهزر من الحتة الجونية
و ف وقت الجد تلاقيني مية مية
ولا اخاف من مسئولين ولا بلطجية
بيقولو عليا قادرة وقوية
وف لماضة غلبوية
سامحوني أصلي اسكندرنية
ناس عظيمة مأثرة فيا
واخيرا انا بنت مثالية









على نهر عشقي نزفت
من جرح سنين تعذبت
من أقرب الناس ليا انجرحت
تحملت وتحملت
للبقاء مع من أحببت
لأعيش مع من تمنيت
أذرفت دموعا وتألمت
اكسرني وسقاني مراً ورضيت
كم انا معه حلمت
بسنين عمري وعدت
قدمت له كل ما أراد وأزللت
نزفت ألما مزق فؤادي وسكت
صرخت وبكيت
وعدتني وما وفيت
معك فقط بقيت
في غابة حبك توهمت
تركتني وحدت ومشيت
رضيت بواقع لا اريد شئت ام ابيت
وانا ابدا عنك ما تخليت