إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 4 ديسمبر 2011

اجنور ياحياتي :D



أحبك ، أعشقك ، اشتقت لك ، لم أعد التحمل على فراقك ... كلمات يتلفظون بها بعض ذئاب الحب
يكونون كالمهرجين ، ينتقلون من مكان للآخر في آن واحد لكن المهرج يفعل هذا من اجل// إضحاك من حوله..لا للإضحاك على من حوله!!
كم تمنيت أتعمق داخل قلوب هؤلاء .. لأعرف! بماذا يشعرون وكيف ينامون واين ذهبت ضمائرهم !!! يمكن ((اخدت تاكس وراحت تشحت ))
يالله! إلى متى يظلون هكذا...يخدع قلوب محبيه بكلمات لا تليق له ،مزيفة من داخله فقط لمجرد رغبة ما او تسلية...
وفي النهاية جزاة من ينخدع بهم وينساق ورائهم (وضعهم) بقائمة التجاهل وبكل بجاحة O.o يبحثون عن فرائس اخرى...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق