عذراً أمي! لا اريدك...أمعقول هناك من يفعل هذا بأمه ؟؟
وبكل أسف نعم
تسعى الام لتربية ابنائها وتتمنى السعادة لهم ويكون جزائها لا اريدك..اذهبي..كم معك؟؟
اندهشت عندنا علمت بحال امرأة عجوز .. فتحت لها ابواب الغرباء حينما انغلق ابواب أولادها الاعزاء
منهم/من أخذ بيتها بالإجبار من اجل ان يتزوج ويأخذ عليها تعهد !
ومن/ يفتح لها بابه بمقابل ان تدفع ثمناَ لاستضافتها !
ومن/ يقول لها اذهبي بلا رجعة فأنا لا أريدك ...
ما الذي حدث بنا لنكون هكذا مع أقرب واعز الناس إلى قلوبنا؟
نحب من نخدعنا ونهواه ونندم بعد ذلك على ما فعلناه!

اسلوبك جميل جداً واتمني لك التوفيق
ردحذف